منتديات المنشد الطفل : بلسم حماس الأسطل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المنشد المبدع الطفل : بلسم حماس الأسطل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفارس الذهبي
نائب المدير
نائب المدير
الفارس الذهبي

رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي Empty
مُساهمةموضوع: رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي   رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي Icon_minitimeالخميس أغسطس 27, 2009 3:33 pm

عندما تشدو الدموع
عندما تشدو الدموع

وتلهو بنا الأوقات... وتعبثُ بنا المسافات...
والصمتُ يبقى وهُم يرحلون...
ننتظر صدى أصواتِهم برغمِ صمتهم مراتٍ ومرّات..
في مهب الشوق وعلى أكفِ الحنين...
كلُّ ما لدي ذكرياتٌ مثقلةٌ بأدقِ التفاصيل، وقلبٌ متعبٌ منهكٌ مضمخٌ جداره بالألم...
فنغمض أعيننا في محاولةٍ لوقفِ نزيفِ الذكرياتِ؛ لكننا نجدهم متكئين على أديم الجفون... ويبتسمون..!
لذلك لا يجب أن نفترق أكثر حتى لا يتفاقم نزفُ الذكرى أكثر...

كأخٍ لم تلده أمي... قاسمتهُ القلب والروح والوجدان، وشيءٌ يسيرٌ أبقيته لآخرين، لا يبدأُ أحدنا يومه إلا أن يُلقي على أخيهِ تحية الصباح... أو ما يعرف بترعيشة الصباح...
وكام أملي مع بدايةٍ لشهر رمضان أن نجلسُ سوية نهنئ بعضنا، نتسامرُ ليلاً، نحدد جدول العبادات الخاصة ، ونتسحرُ في بعض الليالي سويةً .كجسدين يمشيان بروحٍ واحدة، كل من يعرفنا يرغب في معرفة سبب هذا الحب المتدفق بيننا... يغبطنا وأحياناً يحسدنا رغبة في أن يعيش جواً كجوّنا...
كل صباح أنتظر طويلاًً على قارعة الأمل ولا زلت! ألتفتُ يمنةً ويسرة، وأنا أدرك بأنه لن يأتي، أبكي بشدة في اللحظة التي أعرف أفيها أنه لن نلتقي اليوم، وكنت أُمنِّي الروح بأن أراه ولو لحظات، فكل من يتصل فيه من قريب أناشده الله أن يقرأه السلام .أخي الحبيبكلماتي خجلى، وجملي صامتةٌ، وعبراتي تتعثرُ وتتوه، ولا يملكُ الإنسانُ كثيراً ليعبرَ عن مشاعره الحبيسةُ في وجدانه...
كيف لا والحديثُ عن وجهٍ علَّمنا كيف يكون الحب في الله ولله... فلتدفن بعدك كل الكلمات يا توأم النفس ومنية الفؤاد.
ما زلت أتذكر وأنتظر أن نلتقي لتفرحني بنظرتك الحانية، وابتسامتك العذبة، التي تنمنيني إياها عند كل لقاء روحك النقية كانت وما زالت تحلق معي في كل لحظة ، وفي لحظة غيابك كنت أغار منك من ذاتي، وصارت روحي تسترق الحنين لك استراقاً.

أخيالحبيب ( **** ) أو كما تحب أن أناديك بال ( بالحوت أبو عبيدة ) أحبك في الله ....
فارس الإبداع
المدير العام
المدير العام
فارس الإبداع

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي   رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي Icon_minitimeالخميس أغسطس 27, 2009 7:38 pm

شكرا لك أخي في الله " الفارس الذهبي " كلمات جميلة جدا

وبارك الله فيك
a1
الحوت " أبو عبيدة "
نائب المدير
نائب المدير
الحوت

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي   رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي Icon_minitimeالجمعة أغسطس 28, 2009 8:22 am

بسم الله الرحمن الرحيم

انا اخوكو في الله مهدي الملقب بالحوت ابو عبيدة

بارك الله فيك اخي وحبيب قلبي ومهجة حياتي محمد-الفارس الذهبي-

والله اعلم ما هي درجة الحب التي تربطني فيك يارفيق دربي واخي

ملاحظة--اعلم الجميع بانني قد لبيت دعاء الفارس الذهبي وذهبت اليه لبيته هذه الليلة وتعانقت معه عناق شديد لانني لم اراه كما قال لكم منذ اربع

ايام وهذه الايام مرت بالنسبة لي كانها عمر طويل وتمنيت ان اراه في كل يوم وكل ساعة لاشفي نظري وقلبي من رؤيته هذا الاخ الحنون

الطيب الذي اعجز عن وصفه ---------- وبصراحة قد ما اعبر عنه لا اقدر على اعطاءه حقه جيدا
---
---
--

لا تنسونا يا احبابي من دعواتكم لنا بالبقاء على هدا الدرب وهذه المحبة باذن الله

a1
سعيد ابو اسلام
عضو مميز
عضو مميز
سعيد ابو اسلام

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي   رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي Icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 1:46 pm

اللهم وفقهم لما يردوه
قناص غزة
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي   رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 20, 2010 2:09 am

بارك الله فيك أخي في الله على الموضوع المميز

رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسالة شوق الى أخي ..... وصاحبي